وزير العمل يطلع على مشروع الصليب الأحمر الخاص بالمعاقين

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى د. محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، بمكتبه بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، برئاسة السيد عبدالرحمن إسماعيل والوفد المرافق له.
واستمع الوزير، خلال اللقاء، إلى شرح مفصل من رئيس البعثة عن المهام التي يقوم بها الصليب الأحمر بالعاصمة عدن، ودوره الفاعل في دعم كثير من القطاعات الصحية والخدمية.

كما اطلع الوزير على طبيعة المشروع الذي سينفذه الصليب الأحمر بالعاصمة عدن، المتمثل في مشروع إصلاح وصناعة الكراسي المتحركة والعكازات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ممثلة بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن، ومركز الأطراف الصناعية ممثلاً لوزارة الصحة والسكان.

وأكد الوزير أن الوزارة ستقدم كل التسهيلات للبعثة في سبيل تقديم خدماتها الإنسانية.
وكان الوزير قد رحب في بداية اللقاء بالسيد عبدالرحمن، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ،والوفد المرافق له لزيارة العاصمة المؤقتة عدن، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.
من جانبه، أكد السيد عبدالرحمن إسماعيل، رئيس البعثة، أن لجنة الصليب الأحمر ستنفذ مشروع إصلاح وصناعة الكراسي المتحركة والعكازات بالعاصمة عدن، الذي يعتبر من المشاريع المهمة المستدامة، وسيقدم خدماته لأبناء عدن وما جاورها، وسيكون جاهزا للافتتاح خلال الأسبوعين القادمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى