أطباء بلا حدود تطلع على احتياج القطاع الصحي بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> استقبل مدير عام مكتب وزارة الصحة بوادي وصحراء حضرموت د. هاني خالد العمودي اليوم الأربعاء، بمكتبه مدير مكتب منظمة أطباء بلا حدود الهولندية بمأرب آلان ميرفي.
وفي اللقاء، تعرف مدير مكتب المنظمة من العمودي على جهود مكتب وزارة الصحة في الرقي بالواقع الصحي والخدمات الصحية بوادي وصحراء حضرموت، ودور المنظمات المانحة في تغطية عدد من الاحتياجات.

وأشار العمودي إلى العلاقة والشراكة بين مكتب الصحة بالوادي والصحراء ومنظمة أطباء بلا حدود، من خلال تذليل الصعوبات والمعوقات لمرور مساعداتها إلى جميع محافظات الجمهورية عبر المنافذ البرية بالمحافظة.
وناشد العمودي المنظمة في دعم المكتب بعدد من الاحتياجات الطبية، لا سيما أن وادي وصحراء حضرموت يحتضنان كثيرا من الأسر النازحة من مختلف محافظات الجمهورية، في ظل الأوضاع الصعبة والإمكانيات المحدودة.
وبدوره، عبر مدير مكتب منظمة أطباء بلا حدود الهولندية بمأرب، آلان ميرفي، عن شكره وتقديره للعلاقة بين المنظمة والمكتب، مشيرا إلى أن هدف الزيارة إلى وادي حضرموت هو التعرف على أبرز الاحتياجات الصحية، ومدى مساهمة المنظمة في التدخل فيها، وتعميق تلك العلاقات، مثمنا جهود مكتب الصحة مع منظمة أطباء بلا حدود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى