​اتفاق بين اليمن والأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة

> فيينا «الأيام» سبأنت

>
جرت في العاصمة النمساوية فيينا، اليوم الأربعاء، مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم الخاصة ببرنامج مراقبة الحاويات بين بلادنا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

ووقع المذكرة سفير اليمن والمندوب الدائم لدى مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في فيينا، هيثم شجاع الدين، ومساعد المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لشؤون المعاهدات جون براندلينو.

وبحث السفير شجاع الدين، مع المسؤول الأممي، جوانب التعاون الممكنة بين بلادنا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، خاصة في إطار برنامج مراقبة الحاويات، مشيدا بأهمية التعاون بين بلادنا ومكتب الأمم المتحدة لما من شأنه تعزيز قدرات بلادنا في مواجهة التحديات التي تفرضها الجريمة بكافة أشكالها.

من جهته، عبر مساعد المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لشؤون المعاهد، عن شكره لليمن على التزامها بمكافحة الجريمة المنظمة، مؤكدا حرص مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة العمل مع اليمن والتنسيق لإنجاح التعاون القائم في مجال مراقبة الحاويات، وتعزيز التعاون في كافة مجالات عمل مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى