​وزارة الشباب والرياضة تجهز كتابا عن حياة الفقيد خالد صالح حسين

> عدن «الأيام» خاص:

> تستعد وزارة الشباب والرياضة لإصدار كتاب يؤرخ مشوار الفقيد خالد صالح حسين وكيل قطاع الرياضة في خدمة الرياضة الوطنية اليمنية، منذ نحو 50 عامًا.
وكان وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، قد وجه في وقت سابق بتشكيل لجنة، للإعداد والتجهيز لإصدار كتاب خاص باسم فقيد الحركة الرياضية اليمنية خالد صالح حسين، الذي يعد من رموز الرياضة في بلادنا، وصاحب الرصيد الواسع من العمل الرياضي والإداري المتقن.

وفي وقت سابق أمس الأول، عقدت لجنة الكتاب برئاسة القائم بأعمال قطاع الرياضة الأستاذ خالد محسن خليفي، اجتماعًا لها في ديوان الوزارة، لمناقشة آخر التجهيزات الخاصة بإعداد الكتاب، وبحضور نجلي الفقيد "بسام وأشرف خالد صالح".
وحث الخليفي، "أعضاء اللجنة على الإسراع في تجهيز الكتاب الخاص بفقيد وزارة الشباب والرياضة وفقيد الحركة الرياضية اليمنية عمومًا خالد صالح، وبذل أقصى الجهود لإخراجه بالصورة التي تليق باسم الفقيد وسنوات العطاء التي قضاها "لاعبًا وإعلاميًا وإداريًا".

وأضاف، "من المهم أن تتسارع الخطوات في هذا الاتجاه، مع الحرص على أن يكون الكتاب شاملًا لجميع المحطات التي مر بها الفقيد خالد صالح، باعتباره من الشخصيات الرياضية الهامة، والتي ساهمت بفعالية كبيرة في وضع مداميك البناء الأول للرياضة في بلادنا".
من جانبه، قدم عضو لجنة الكتاب شكري حسين، شرحًا مفصلًا عما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، من خلال تجميع المواد وتجهيزها، والتي شملت كتابات عدد من الشخصيات الاعتبارية وكوكبة من ألمع نجوم الإعلام الرياضي اليمني وزملاء الفقيد وأحبائه، وباقي الأمور المتعلقة بالكتاب.
واتخذ الاجتماع عددًا من القرارات الهامة التي تصب جميعها في عملية التسريع من إعداد الكتاب وإخراجه بالصورة التي تتناسب مع حجم الاسم الذي يحمله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى