​اتحاد كرة القدم بعدن يناقش مع الأندية ترتيبات بطولة البراعم

> عدن «الأيام» خاص:

>
ناقش اتحاد كرة القدم بعدن في اجتماعه، صباح أمس الأول، في قاعة الصالة المغلقة بالشيخ عثمان، مع أندية عدن الـ (10)، ترتيبات وتجهيزات الأندية لبطولة فئة البراعم التي من المقرر أن تنطلق الشهر القادم على ملاعب محافظة عدن بمشاركة أندية (شمسان، الشعلة، وحدة عدن، الميناء، الروضة، التلال، نصر دار سعد، الجزيرة، الجلاء، المنصورة).

وفي الاجتماع أكد رئيس اتحاد عدن الأخ أكرم السياري على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل إعادة بناء الفئات العمرية في المحافظة بالشكل الصحيح بعيداً عن التعصب والاحتجاجات وإنهاء ظاهرة التزوير، خاصة بعد العمل على الحد من هذه الظاهرة بعدد من الطرق الحديثة، ومنها طريقة عملية (البصمة) لكل لاعبي الأندية، وبدء العمل على ترتيب الوضع منذ شهرين وهو عمل طويل ومرهق، لكنه قد يفيد ترتيب الوضع في الفئات العمرية.

من جهته، شدد الأمين العام للاتحاد الأخ أحمد الحسني على أهمية تكثيف العمل من قبل الأندية لكي تنهي عملية الطعون والاحتجاجات قبل انطلاق البطولة حتى يكون التركيز في البطولة للجانب الفني فقط، آخذاً بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي تعاني منها الأندية، وخاصة أن بطولة البراعم تقام بعد فترة طويلة من التوقف.
هذا، وشهد الاجتماع نقاشاً حاداً حول اللاعبين الصغار ممن أخرجت لهم شهادات ميلاد بعد 2010، وأقر الجميع بعد التصويت على عدم السماح لأي لاعب لديه شهادة ميلاد بعد 2010، وهذا الأمر اختلفت عليه الأندية بسبب ضياع مستقبل هؤلاء اللاعبين.
وفي الختام خرج الاجتماع بعدد من القرارات التي تأتي لمصلحة بطولات الفئات العمرية، واتفق الجميع على أن يقام اجتماع آخر يوم الثلاثاء القادم في الصالة المغلقة من أجل مناقشة الأمور الفنية للبطولة وإجراء القرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى