​اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن تواصل اجتماعاتها الفنية

> عدن «الأيام» وائل بن بريك:

> واصلت اللجنة المنظمة لدوري أبطال عدن، صباح أمس الأول، في مقر نادي التلال الرياضي بمديرية صيرة، اجتماعاتها الفنية المستمرة للوقوف على التحضيرات المتواصلة لإنجاح هذا الحفل الكروي الكبير الذي ستشهده العاصمة عدن برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.
الاجتماع الذي ترأسه الكابتن علاء الصاصي ناقش العديد من اللوائح التنظيمية والفنية للبطولة، والتي حددتها اللجنة للسير عليها وفق آلية عمل خاصة، كما اتفق الإخوة مندوبو المديريات وأعضاء اللجنة التنظيمية على تحديد عدد 16 فريقاً سيخوضون غمار المنافسة في هذا الحفل الكروي الكبير، وقد أقرت اللجنة المنظمة أيضاً نصيب كل مديرية من الفرق المشاركة على أن يرفع كل مندوب أسماء الفرق المشاركة في مدة أقصاها أسبوع من تاريخ اليوم. هذا ومن المقرر أن تبدأ عملية التصفيات الأولية بين الفرق الأبطال في كل مديرية ابتداءً من الأسبوع القادم.

كما ناقش الاجتماع العديد من الجوانب المتعلقة باللوائح الخاصة في سير البطولة، والتي ستلتزم بها جميع الفرق المشاركة في البطولة.
الجدير بالذكر، أن البطولة ستحظى بدعم ورعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي حسب توجيهات رئيسها الأستاذ الأخ مؤمن السقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى