شيباني يطمئن جمهور الكرة اليمني بشأن أزمة توقيف "المطري"

> ​بعث حميد شيباني، الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم، برسالة طمأنينة إلى الجمهور اليمني بشأن أزمة اللاعب عبد الواسع المطري، وتوقيفه في أحد المطارات العمانية، مؤكدا أنه مجرد سوء تقدير من موظف الجوازات.
وأوضح شيباني في تصريح خاص لكووورة، أن المطري سيلتحق ببعثة المنتخب الوطني خلال الساعات المقبلة.

وقال شيباني "بحسب نظام فيفا رتبنا لوصول اللاعبين المحترفين قبل 48 ساعة من انطلاق المباريات المتبقية من تصفيات أمم آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا".
وأضاف "لأن البطولة متوقفة في سلطنة عمان بسبب كورونا، فقد كان من المقرر وصول المطري إلى الرياض في وقت مبكر، لكن موظف الجوازات العماني طلب إشعارا خطيا بوجود حجز فندقي باسم اللاعب في الرياض، وفقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا التي تتبعها السلطات الصحية في المملكة".

وزاد شيباني "طلب سلطات جوازات عمان كان قبل وقت قصير من إقلاع الطائرة ولم يتمكن الجهاز الإداري للمنتخب من إرسال الإشعار المكتوب بالحجز، لكننا الآن جهزنا إشعارات المطري وباقي اللاعبين".
وواصل "سبق وأن التحق علي حفيظ ومناف سعيد بالمنتخب في رحلة جوية من عدن إلى الرياض ولم تطلب منهما سلطات مطار عدن ما طلبوه في عمان وقد كان الأمر مفاجئا لنا".
واختتم شيباني تصريحه بالإشارة إلى أن ما حدث للمطري دفع قيادة البعثة إلى استخراج حجوزات فردية بفندق المنتخب لباقي المحترفين، لتجنيبهم أي مشاكل أو تأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى