شباب الجبل وتلال الرواء أول الواصلين لنصف نهائي دوري الناشئين

> الحصن «الأيام» عارف علوان:

> حجز فريقا شباب الجبل وتلال الرواء أولى بطاقتي العبور إلى المربع الذهبي من منافسات دوري الناشئين لكرة القدم للفرق الشعبية تحت سن 16 عاماً، والتي ينظمها اتحاد الحصن للفرق للشعبية، وأقيمت بمشاركة 16 فريقاً رياضياً، واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويحتضن مبارياته ملعب نادي الجيل الصاعد الرياضي في منطقة الحصن بمديرية خنفر.

وجاء تأهل شباب الجبل كأول المتأهلين إلى محطة نصف النهائي بقرار من اللجنة المنظمة التي اعتبرته فائزاً على منافسه فريق الصعيد 0/3 في أولى لقاءات دور الثمانية للمسابقة بعد التأكد من صحة الاحتجاج الذي تقدم به عقب نهاية المباراة من خلال قيام الصعيد في إشراك لاعبين تجاوزوا السن القانوني، رغم خسارة شباب الجبل المباراة 2/4.

فيما جاء تأهل تلال الرواء بعد أن نجح في تجاوز فريق النصر من الحصن بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر أمس السبت في ثاني مواجهات دور الثمانية.
فبعد شوط أول سلبي نجح تلال الرواء في اقتناص الفوز في الشوط الثاني من خلال تسجيله هدفين متتاليين الأول جاء عبر عبدالله محمد من تصويبه من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، فيما الثاني جاء بقدم أيوب صالح ناجي من وضع انفرادي تام بالمرمى، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لتلال الرواء بهدفين نظيفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى