الأربعاء انطلاق دوري كأس الفقيد سامي نعاش بالبيضاء

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> يجري الاستعداد لإقامة دوري على كأس فقيد الرياضة اليمنية الكابتن سامي حسن نعاش للأبطال لكرة القدم بمنطقة العقلة في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء بمشاركة ثمان فرق من الذين حققوا البطولات المحلية في المراحل السابقة التي ينظمها نادي النهضة الرياضي والثقافي بمنطقة العقلة.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة سالم القمع أن الاستعدادات النهائية جارية لانطلاق منافسات دوري الفقيد سامي نعاش الأربعاء المقبل الثاني من يونيو.

وسيلتقي في المباراة الافتتاحية فريق الصومعة مع فريق عريب على ساحة ملعب الفقيد محمد ناصر العامري بمنطقة العقلة بمديرية الصومعة، مشيراً إلى أن الدوري سيكون بمشاركة ثمان فرق هي: العقلة، الصومعة، الصداقة، مكيراس، عريب، الشرية، النخبة، الرهيب.

وأضاف القمع أن الدوري يحمل اسم فقيد الرياضة اليمنية الكابتن سامي حسن نعاش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، يهدف إلي تحرك مياه فرق شباب الأندية الراكدة من ناحية واستغلال أوقات الشباب والرياضيين قبل انطلاق دوري باصغير المسبحي في النسخة الخامسة لكرة القدم بمديرية مكيراس، مهيباً في الوقت ذاته بكافة الفرق المشاركة في دوري الفقيد نعاش للأبطال أن تلتزم باللوائح والأنظمة المتعلقة بهذا الحدث الكروي وأعضاء اللجنة المنظمة ببذل قصار جهدهم كي يخرج الدوري بالصورة المرسومة له ويحقق الأهداف المبتغاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى