المفوضية الجنوبية ومنظمات حقوقية يكرمن قاضيا بأبين

> زنجبار «الأيام» عبد الله الظبي

> كرمت المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد بفرع أبين، ومنظمات حقوقية أخرى، اليوم الأحد، رئيس محكمة استئناف محافظة أبين القاضي قيصر محمد العيدروس.
ويأتي هذا التكريم نظير الجهود التي يقوم بها في مكافحة الفساد بالمحافظة، وفي تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين.

وعبر القاضي قيصر محمد العيدروس عن شكره وتقديره لهذا التكريم من قبل المفوضية الجنوبية والمنظمات الحقوقية، ويعد هذا تكريماً لكافة أعضاء محكمة استئناف المحافظة وليس للقاضي قيصر فقط.

من جانبه، قال أبو بكر العويني رئيس مفوضية مكافحة الفساد أبين: "نحن سعداء في المفوضية الجنوبية لتكريم القاضي قيصر نظير الجهود المبذولة من قبله في مكافحة الفساد، ولما تقوم به المحكمة وفروعها بالمديريات في ترسيخ النظام والقانون على أساس العدل، وأن محكمة الاستئناف وفروعها بذلوا جهوداً في الوقت الصعب وما عانته أبين من حروب طيلة السنين الماضية. إن المفوضية توقع وثيقة مع محكمة استئناف أبين، وثيقة عمل في سبيل ترسيخ النظام والقانون بشفافية وتجفيف منابع الفساد".

وبعدها عقدت المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد بقيادة أبو بكر العويني اجتماعاً مع رئيس محكمة استئناف محافظة أبين القاضي قيصر محمد العيدروس، ضمن أعضاء المفوضية الجنوبية، حيث تم توقيع على عقد شراكة ما بين المفوضية الجنوبية بمحكمة استئناف أبين، لمناقشة عملية التنسيق من أجل محاربة الفساد بكافة أنواعه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى