​اعتقال مقتحمين خلال حملة أمنية لإزالة الاستحداثات في حرم كلية الزراعة

> الحوطة «الأيام» خاص

>
نفذت أجهزة الأمن في مدينة الحوطة بلحج، أمس الأحد، حملة أمنية لإزالة الاستحداثات في حرم كلية ناصر للعلوم الزراعية، والقبض على المقتحمين لمباني السكن الداخلية للكلية وإيداعهم السجن.


وجاء تنفيذ الحملة بقيادة مدير أمن الحوطة الملازم عواد أحمد محسن، وبمشاركة مدير عام هيئة الأراضي م. خلدون على محمد، ومدير عام الأشغال بالمحافظة، ومدير عام الحوطة محسن كرد، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة عقب مذكرة رفعتها عمادة الكلية.


وقال وضاح صالح الشاطري، أمين كلية ناصر للعلوم الزراعية، في تصريح لـ"الأيام": إن توجيهات صدرت من قبل المحافظ أحمد عبدالله تركي، لتنفيذ حملة أمنية بمشاركة أمن الحوطة والأراضي والأشغال لإزالة الاستحداثات التي تم بناؤها في حرم الكلية، واعتقال مقتحمي مبنى السكن الداخلي وقسم الميكنة، وإعطائهم مهلة للخروج من المباني دون قيد أو شرط.


وأكد الشاطري أن الحملة لاقت ارتياحاً كبيراً من قبل عمادة الكلية وطاقمها التدريسي والإداري والطلاب، لافتاً إلى أن البناء العشوائي والاعتداء على حرم الكلية يعد ظاهرة خطيرة، مشيراً إلى أن هذه الاعتداءات أثرت سلباً على الحياة التعليمية في الكلية، حيث أغلقت بوابة الكلية المؤدية إلى المزرعة التابعة للكلية والبسط على حرم المزرعة البحثية التابعة للكلية، وشكل كل ذلك عوائق أمام البحث العلمي والعملية التعليمية بحد ذاتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى