​الدائرة الطبية لألوية الصاعقة تتفقد معسكر اللواء الرابع حزم

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
زار مدير الدائرة الطبية في ألوية الصاعقة د. أحمد الزند، يرافقه د. مشتاق مانع ذيبان البكري مدير المخازن الطبية في ألوية الصاعقة، اليوم الأحد، معسكر اللواء الرابع حزم، المرابط في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم، بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي.

و تفقد الزند العيادة الطبية وأقسامها من صيدلية ومختبر وغرفة المجارحة للواء الرابع حزم، واجتمع بالطاقم الطبي للواء، مشيدا بالانضباط الذي وجده في الطاقم الطبي من اللباس المميز، والتنظيم الرائع للعيادة الطبية، وما تحتويه من أدوية ومستلزمات طبية، وإن كانت تحتاج إلى مزيد من الدعم.

ووعد بتقديم الدعم للعيادة، خصوصا أن اللواء في مسرح عمليات قتالية مع العدو الحوثي، ويحتاج إلى المزيد من الدعم من أدوية ومستلزمات طبية.

وقام د. الزند، برفقة ركن العمليات جسار شايف، بزيارة الخطوط الأمامية لمواقع قوات اللواء الرابع حزم في قطاع الضباب والهجمة، متفقدا الجنود المرابطين في تلك المواقع، مثمنا الجهود والتضحيات التي يقدمها أبطال اللواء الرابع حزم في مواجهة مليشيات الحوثي للدفاع عن حياض وتراب الجنوب.

وتعد هذه الزيارة الثانية خلال هذا الشهر لقيادات جنوبية إلى جبهة الصبيحة حيفان، بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى