منتخب الشباب بكرة القدم يبدأ معسكره التدريبي في شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة، الأخ محسن عوض سنان، مساء اليوم بصالة الفقيد الإعلامي عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق، بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المشارك في بطولة كأس العرب.
وفي كلمته الترحيبية، أشاد بن سنان بروح التعاون والإخاء والانضباط، وهم يمثلون بلدهم التي تمر بظروف استثنائية فرضتها الحرب.

وقال إنكم حملتم روح المسؤولية على عاتقكم في رحلة الإصرار والتحدي والتغلب على الذات ومنغصات الحياة، في رحلة البحث للانتصار للوطن وتحقيق آمال وطموحات الجماهير في الداخل والخارج، مرحبا بالجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب فردا فردا.

وأشاد بدور الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي وأعضاء الاتحاد جميعا على منحهم الثقة في احتضان المنتخب بالعاصمة عتق، الذي له الأثر الطيب في الاهتمام بالرياضة والشباب بفئاتها العمرية المختلفة، والحرص على الوجود والمشاركة على أكثر من صعيد. متمنين للبعثة كل التوفيق والنجاح، شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة، بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو، على تذليل الصعاب واهتمامها بالمنتخب الوطني.

من جانبهم، عبر إداري المنتخب الأستاذ عبدالرحمن عقيل والمدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها مكتب الشباب تجاه أبنائه وحرصه على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن ورايتها في مختلف المحافل العربية والأسيوية.

حضر اللقاء مدير صالة الفقيد عادل الأعسم للألعاب الرياضية الأخ ناصر الربل، والجهاز الفني والإداري للمنتخب.

وعقب ذلك بدء المنتخب تدريباته مساء أمس الأربعاء، بصالة الفقيد الإعلامي عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق، بقيادة المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي، بتمرينات خفيفة، نظرا لقدوم لاعبي الأحمر اليماني من عناء السفر من مختلف المحافظات، والوصول إلى العاصمة عتق لإجراء هذا المعسكر التدريبي الشبابي لأول مرة في تاريخ المحافظة.

هذا وسيلعب منتخبنا الوطني للشباب أولى مبارياته في بطولة كأس العرب لكرة القدم المقامة في جمهورية مصر العربية أمام نظيرة منتخب تونس في 21 يونيو من الشهر الجاري المباراة الثانية مع المنتخب السعودي في 24 يونيو و المباراة الثالثة أمام منتخب سيتم تحديده لاحقا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى