شباب الشرف يهزم النجوم في بطولة شهداء المقاومة الجنوبية

> الحد «الأيام» خاص:

> حقق فريق شباب الشرف فوزاً صعباً على فريق نجوم آل ماجوح بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأول الخميس، على ملعب نادي حلين الرياضي في مفتتح لقاءات المجموعة الثالثة ضمن بطولة شهداء المقاومة الجنوبية الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة، والتي تقام في مديرية الحد يافع برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري بإشراف السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالحد، ويحتضن وقائع منافساتها ملعب نادي حلين الرياضي.

ويعود الفضل في فوز شباب الشرف لمهاجمة المتألق علي أحمد تيخان الذي سجل الثنائية في الشوط الثاني، مهدياً فريقه أول ثلاث نقاط معتلياً بهما صدارة المجموعة الثالثة.
البداية جاءت سريعة من الفريقين اللذين تبادلا الهجمات على المرميين، مع أفضلية نسبية للنجوم من حيث صنع الخطورة، لكن دون جدوى في ظل تألق واضح لحارس الشباب الذي أفسد محاولات النجوم في التسجيل لينتهي الشوط الأول بنتيجة صفر/ صفر.

ومع بداية الشوط الثاني لم يحتج فريق الشباب سوى دقيقتين لهز شباك النجوم عبر لاعبه علي أحمد تيخان، ذلك الهدف منح لاعبي الشباب الثقة في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، ومع حماس وتفاعل المعلق الرائع حمود حطب وعلى عكس مجريات اللعب ينجح النجوم في إدراك التعادل عبر اللاعب عبد الرحمن صالح، ليدخل اللقاء منعطفاً خطيراً، فيما تبقى من دقائق الشوط الثاني، والتي شهدت انتفاضة شبابية وضغطاً رهيباً من كل الاتجاهات، ومع تواصل الضغط الهجومي يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الشباب قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة انبرى لها المتألق أحمد علي تيخان معلناً تقدم فريقه بهدف ثانٍ، ليهدأ بعدها إيقاع اللعب حتى أطلق الحكم د. أحمد علي شيخ صافرة النهاية بفوز شباب الشرف بهدفين لهدف، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة أحمد علي تيخان من شباب الشرف مقدمة من حلين للصرافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى