الهلال والغرافة يتأهلان في بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد الموقري

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا الهلال والغرافة إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الكابتن شكيب طالب والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في مدينة جعار برعاية ودعم الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري بمشاركة 40 فريقاً شعبياً من محافظات أبين وعدن ولحج تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الهلال بعد فوزه على فريق الزمالك بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار، وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، وتمكن فريق الهلال من تسجيل هدف السبق عبر اللاعب آدم عوض في الدقيقة 10، وبعدها حاول لاعبو الزمالك أن يضغطوا كثيراً على مرمى الهلال لمعادلة النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني قدم الفريقان عرضاً كروياً من خلال تبادل الهجمات على المرميين، ومن تسديدة قوية سجل اللاعب رامي بامهيد الهدف الثاني لفريق الهلال، ليظل اللعب سجالاً بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد ليتأهل إلى ثاني أدوار البطولة.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة رامي بامهيد من فريق الهلال مقدمة من قبل الشخصية الاجتماعية علي الحروي تسلمها من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية العم محمد حفصة.

وتأهل فريق الغرافة بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق الرشيد بالقرعة بعد تعادلهما في الوقت الأصلي سلباً وركلات الترجيح 6 - 6 في واحدة من أقوى مباريات البطولة بعد أن قدم الفريقان منازل كروية جميلة اتسمت بالندية والحماس.
نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي الكابتن فضل عسكر، وأدار اللقاء عاطف صالح وساعده عوض عبده ونايف أبو علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى