حضرموت تترقب بدء العمل بمصنع أكسجين خاص بها

> المكلا «الأيام» خاص:

> تجري في محافظة حضرموت، على قدم وساق، التجهيزات الأخيرة لتدشين العمل بمصنع إنتاج الأكسجين، ووحدات التعبئة والحرارة والتبريد المزوّدة بوحدة تنقية عالية، بمنطقة 40 شقة بالمكلا، التابع لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
ومن المخطط أن تبلغ سعة المصنع الإنتاجية نحو 500 أسطوانة من الغاز في اليوم.

واطلع محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، على التجهيزات الأخيرة، مستمعا من وكيل محافظة حضرموت المساعد فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت د. محمد الجمحي، إلى مراحل تركيب قطعة الضاغط التي استقدمت من الهند مع المرشحات والزيوت الخاصة بالمصنع، الذي سيتم تدشين العمل به قريبا.

وأكد محافظ حضرموت أن هذا المصنع سيشكل إضافة نوعية لإنتاج الأكسجين الخاص بمراكز العزل الطبي والمستشفيات في محافظة حضرموت، لافتا بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الصحة اهتماما كبيرا نظرا لارتباطه المباشر بصحة وحياة المواطنين.
وشدد البحسني على مضاعفة الجهود وتكثيف العمل وسرعة الإنجاز لبدء تشغيل المصنع خلال الثلاثة الأيام القادمة، مبديا استعداده بتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة في سبيل أن يدخل المصنع إلى الخدمة، ويسهم في تقديم أسطوانات الأكسجين لمراكز العزل والمستشفيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى