حملة موسعة على القلابات المخالفة لمعايير نقل مواد البناء بالغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
  • شرطة الغيظة: رصدنا 43 قلابا ملتزم بالمعايير وحجزنا 12 قلابا مخالفا
دشنت في الغيظة، أمس الأحد، الحملة الموسعة على شاحنات نقل مواد البناء (النيس والكرّي) المخالفة لمعايير النقل، التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالشراكة مع إدارة شرطة السير وإدارة أمن المحافظة، تحت شعار معا للحد من المخالفات المرورية الجسيمة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير إدارة شرطة السير الملازم حسين المراني، ومدير أمن المديرية العقيد نجيب الأعوش، أشار مدير عام مديرية الغيظة سالم عوض سعيدان إلى أن الحملة جاءت بتوجيهات من محمد علي ياسر محافظ المهرة، لافتا إلى أن السلطة المحلية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على المنجزات والسلامة العامة من خلال إقامة هذه الحملة، موضحا أن الحملة جاءت لضبط (القلابات) المخالفة لمعايير نقل المواد وخصوصا مواد النيس والكري.

وأوضح سعيدان أن الحملة ستستمر لعدة أيام لضبط القلابات التي لم تلتزم بربط الطرابيل فوق مواد النيس والكري والحمولة الزائدة.

إلى ذلك أوضح مدير شرطة السير بالغيظة، الملازم حسين أحمد المراني، أنه تم العمل، حسب اللقاء المشترك مع صندوق النظافة وأمن المديرية بتاريخ ٢٧ مايو، على أن يتم التنبيه أولا والإشعار، فقد قمنا بكل جهد بنشر التوعية من خلال المحاضرات للسائقين والإعلانات عبر الصحافة المرئية والمسموعة والمقروءة، وتوزيع اللواصق واللوحات الإعلانية التحذيرية بخطورة ارتكاب المخالفات، التي تؤثر سلبا على البيئة والمجتمع وعلى سلامة المشاة.

وأشار المراني إلى أنه تم العمل على رصد (٤٣) سيارة قلاب ثبت التزامهم بالقرار، ويستخدمون وسائل السلامة ووضع الطربال وتركيب الباب، وتم العمل على ضبط (١٢) قلابا مخالفا، لم يلتزم أصحابها بالقرار، وتم حجزها تمهيدا لاتخاذ الإجراءات ضدهم، حسب قانون المرور بما ينص على هذه المخالفات الجسيمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى