سواحل والجزيرة يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد شكيب والشهيد الموقري بجعار

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا الجزيرة وشباب سواحل إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد الكابتن شكيب طالب، والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في مدينة جعار، بدعم من الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري، وإشراف مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر بمشاركة 42 فريقاً شعبياً من محافظات (عدن - أبين - لحج) تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الجزيرة بعد أن اكتسح فريق الكفاح بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد، على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حمادة ناصر فضل من فريق الجزيرة المقدمة من داعم البطولة الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري.

وقد جاء تأهل فريق شباب سواحل بعد فوزه على فريق كاظمة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار، وتمكن فريق سواحل من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الأولى عبر اللاعب (فرج أحمد مهدي)، وهو أسرع هدف في البطولة، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني من كرة مرتدة سريعة في الدقيقة (24)، ومن هجمة مرتدة سجل اللاعب حسين مشرم الهدف الأول لفريق كاظمة، لينتهي اللقاء بفوز سواحل بهدفين مقابل هدف.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس المرمى المتألق عبد الناصر عارف من فريق سواحل تسلمها من يد الشخصية الرياضية العم محمد حفصة أبو مختار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى