فريق كلية التربية لودر يحرز كأس أربعينية الفقيد الغنيمي ويهديه لأسرته

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> نظمت كلية التربية في مديرية لودر بمحافظة أبين على ملعب نادي عرفان الرياضي، عصر أمس، اللقاء الودي الكروي، الذي جمع فريقي كلية التربية لودر وزعيم زارة، على كأس الفقيد الأكاديمي ناصر علوي الغنيمي، أستاذ اللغة الإنجليزية، إحياءً لذكرى أربعينية رحيله، وتقديرًا ووفاءً لإسهاماته البارزة في خدمة العمل الأكاديمي، ودوره في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

الفعالية الكروية التأبينية جاءت محطة لائقة بالحدث وبقيمة المناسبة، بعد أن شهدت إثارة وندية، وكانت قوة التنافس حاضرة بين الفريقين، اللذين تبادلا الهجمات دون أن يتمكن أي منهما من ترجمة الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول، إلى أهداف لينتهي سلبا.

وفي الشوط الثاني كان فريق كلية التربية لودر أكثر إصرارًا على تحقيق الفوز، ونجح لاعبوه في الإمساك بزمام الأمور منذ البداية، وضغطوا على لاعبي الزعيم في ملعبهم، الأمر الذي جعل وصولهم إلى شباك خصمهم في المتناول وتسجيل أربعة متتالية، جاءت بإمضاء كل من علي حمدي مقصع، ومعين الثريا، وشيخ محنف، وناصر القفعي من ضربة جزاء، ليعلن بعدها الحكم مازن السباحي نهاية المباراة، بفوز عريض لكلية التربية على زعيم زارة بأربعة أهداف دون رد.

وعقب نهاية المباراة قام الأخوة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى، وعميد كلية التربية لودر الدكتور ناصر مسعود ناصر، ونجل الفقيد صلاح ناصر علوي الغنيمي، بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق كلية التربية لودر ناصر القفعي، الذي قام بدوره بإهدائه لأسرة الفقيد ممثلة بنجله، كما جرى تكريم فريق زعيم زاره بكأس الوصيف.

حضر اللقاء نائب عميد كلية التربية لودر لشؤون التطبيق العملي الدكتور ناصر محمد حزام، ونائب عميد كلية اللغات بجامعة عدن الدكتور محمد علي البدري، ونائب عميد كلية التربية لودر لشؤون الطلاب، الدكتور صالح أحمد السعدي، ونائب مدير تربية لودر علي عبدلله اليافعي، ورئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح، و أ. سميح جعبل علي رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية لودر وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى