​مشروع لتمكين 250 شابا وشابة بوادي وصحراء حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
​اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أ. عصام بن حبريش الكثيري، اليوم الإثنين، على سير مشروع "تمكين"، الذي يأتي في نسخته الرابعة، المنفذ من مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في مديريات القطن وحريضة وحورة وادي العين ورخية ووادي عمد والعبر، لإكساب 250 شابا وشابة العديد من المهارات الحرفية والمهنية، والذي من شأنه نقل أسرهم من دائرة الاحتياج إلى دائرة الإنتاج والاكتفاء الذاتي.

وخلال اللقاء، استمع الوكيل الكثيري ومعه الوكيل المساعد م. هشام السعيدي من المدير التنفيذي لمؤسسة البادية للتنمية أ. عادل سالم بن سلم إلى شرح وافي حول مراحل تنفيذ المشروع، الذي يتم من خلاله تدريب المستهدفين من مدربين متخصصين في مجالات صيانة الحاسوب والسيارات والدراجات النارية والجوالات والجبس والديكور والسباكة والصرف الصحي وصناعة الحقائب الجلدية، مشيرا إلى أن المشروع، من خلال تجربته في المواسم السابقة، عمل على تمكين عدد كبير من الشباب في كثير من المجالات المهنية، وعلى دخولهم سوق العمل بكل ثقة تامة.

وأشاد الوكيل الكثيري بالجهود التي تبذلها مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في نشاط تمكين الشباب والشابات في دائرة الإنتاج والاكتفاء الذاتي، مؤكدا على دعم ومساندة السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء لجميع مشاريع منظمات المجتمع المدني، التي من شأنها خدمة المجتمع والشباب الحضرمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى