​حضرموت تستعد لمهرجان البلدة السياحي 2021

> المكلا «الأيام» خاص

>
ترأس محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين بالمكلا، اجتماعًا بلجنة التحضير والإشراف على مهرجان البلدة السياحي للعام 2021.

وأكد المحافظ البحسني خلال اللقاء أهمية تقديم الأفكار والبرامج المتميزة والجديدة، وإعداد الدراسات ورسم الخطط، والتحضير المسبق الجيد، في سبيل إضفاء صبغة ونقلة نوعية لمهرجان البلدة السياحي لهذا العام، تعكس مدى الاستقرار الأمني والجانب التنموي في محافظة حضرموت للزوار.

ونوّه محافظ حضرموت بدور وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في الترويج لمهرجان البلدة السياحي، حاثًا مكتب النظافة والتحسين بتكثيف حملات النظافة قبل المهرجان، وتفعيل مبادرات النظافة، ورفع شعار غرس ألف شجرة، لتحسين مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت، وإظهارها بالمظهر اللائق أمام الزائرين.

واستمع المحافظ البحسني من أعضاء اللجنة إلى الخطط والأفكار والبرامج الأولية المتعلقة بفعاليات مهرجان البلدة، حاثًا إياهم على العمل بروح الفريق الواحد، والتعاون بين كافة المكاتب والمؤسسات، بما يضمن نجاح وتميّز المهرجان خلال هذا العام، والاستعانة بمن تراه اللجنة ضرورة بما يخدم الهدف من إنشائها، وإشراك القطاع الخاص للإسهام في المشاركة الفاعلة وإنجاح فعاليات المهرجان. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى