الوفد العُماني يجتمع بعبدالملك الحوثي والمشاط

> صنعاء«الأيام»خاص

> أعلنت جماعة الحوثي في وقت متأخر، مساء أمس الاثنين، أن زعيمها عبدالملك الحوثي التقى وفد المكتب السلطاني العُماني في اليوم الثالث لزيارة الوفد إلى صنعاء، حيث يحاول الأخير نقل مبادرات دولية إلى الجماعة وإقناعهم بها لإحلال السلام في اليمن.

وذكرت وكالة سبأ (نسخة صنعاء) أن عبد الملك بدر الدين الحوثي، التقى، أمس الاثنين، بوفد المكتب السلطاني بسلطنة عُمان الشقيقة، موضحة أنه ناقش معه الرسائل المتبادلة المتعلقة بالقضايا الإنسانية، والقضايا الأخرى ذات الصلة.

‫وأضافت أن الحوثي "حمّل الوفد العُماني تقديره للمساعي الخيرة التي يبذلها جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، وتثمينه للمواقف الإنسانية والحكيمة للسلطنة قيادةً وشعبًا".

وفي لقاء ذكرت الوكالة أن الوفد العُماني التقى بشكل منفصل برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.

وأوضحت أن اللقاء بالمشاط حضره رئيس الوفد التفاوضي محمد عبد السلام ونائبه جلال الرويشان، وعبد الملك العجري، ونائب وزير الخارجية حسين العزي، ورئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء الركن عبد الحكيم الخيواني.

وكشفت مصادر سياسية في صنعاء لـ "الأيام" أن اللقاء بالوفد العُماني مع عبدالملك الحوثي هو الثاني مشيرة إلى أن الأول عقد أمس الأول الأحد وكان بغرض إقامة مأدبة غذاء على شرف زيارة الوفد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى