​إيقاف تربويين بشبوة لتساهلهم مع ظاهرة الغش

> عتق «الأيام» خاص

> أفاد مصدر تربوي في شبوة، أنه تم اليوم، توقيف اثنين من المراقبين على سير الامتحان في مركز مديرية عتق، بسبب إخلالهم بالعملية الاختبارية.
وقال المصدر "نؤكد للجميع أنه سيتم محاسبة أي شخص يُفرط في أمانته وبشكل رادع".

وتفقد سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم بشبوة، رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات، سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 - 2021 في مديرية عتق بالمراكز الامتحانية عتق والبيحاني لمادة التربية الإسلامية.
وطاف المسؤول التربوي بالقاعات الامتحان، مطلعاً على سيرها ومستوى الانضباط والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب.

وخلال الزيارة، شدد مدير تربية شبوة على ضرورة الالتزام بـ "الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية والصحية الخاصة بمواجهة جائحة كورونا"، وعلى "ضرورة الالتزام باللوائح والأنظمة الخاصة بالعملية الاختبارية، والالتزام بالمواعيد وعدم السماح لأي طالب بالدخول إلى قاعات الاختبار بعد الوقت المحدد لهم" و "عدم اصطحاب الجوالات إلى قاعات الامتحان"، و "الكتب المدرسية ومحاسبة المقصرين في أعمالهم من رؤساء المراكز والملاحظين". داعياً جميع الطلاب إلى الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي لضمان نجاحهم وحصولهم على نسب ممتازة.

ويذكر أن امتحانات هذا العام تميزت عن سابقاتها من خلال سهولة الأسئلة ومراعاتها للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وأن الأسئلة ملائمة لجميع الطلاب ووفقاً لمستوياتهم العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى