استهداف مدنيين بالتحيتا والمشتركة ترصد 3 طائرات استطلاع

> الحديدة «الأيام» خاص

> جددت قوات الحوثي، أمس الأربعاء، استهدافها على الأحياء السكنية في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصادر محلية في التحيتا إفادتها أن المليشيات استهدفت منازل المواطنين في أطراف المدينة بالأسلحة الرشاشة. وأضافت المصادر أن الاستهداف الحوثي كان بصورة عشوائية أدى إلى ترويع سكان المدينة، مما قد ينذر بموجة نزوح جديدة نتيجة استمرار انتهاكات المليشيات.

في غضون ذلك، رصدت القوات المشتركة تحليق 3 طائرات استطلاع حوثية فوق مناطق متفرقة من المديرية، وفقا لمصادر عسكرية بالقوات المشتركة.

وفي جانب آخر أكد إعلام العمالقة أن قناصا حوثيا لقي مصرعه في الحديدة على يد وحدة مكافحة القناصة التابعة للقوات المشتركة.

ووثق فيديو يظهر لحظة رصد القناص الحوثي ومصرعه في أثناء استهدافه مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة.

وقال إعلام العمالقة: "يتعرض مجمع إخوان ثابت لاعتداءات متكررة من قبل المليشيات الحوثية بمختلف الأسلحة، وأرتكبت سلسلة جرائم بحق العمال، آخرها مطلع الأسبوع، وفق سياسة ممنهجة تستهدف توقيف خطوط الإنتاج. يشار إلى أن وحدة مكافحة القناصة في القوات المشتركة حققت نجاحات كبيرة حدت من فاعلية وقدرات قناصة المليشيات الحوثية التابعة لإيران في مختلف جبهات الساحل الغربي".

وفي حيس جنوب الحديد أصيب مواطن، أمس الأربعاء بجروح، إثر انفجار جسم من مخلفات الجماعة الحوثية.

وقال مصدر محلي في حيس: أن المواطن (عبده صالح دوبله) انفجر به جسم من مخلفات الحوثي أدى إلى بتر أصابع يداه اليمنى وأصيب بإصابات متفرقة في بطنه.

وأضاف، أن دوبله البالغ من العمر 28 أصيب بالقرب من منزلة الكائن في قرية دار ناجي غرب حيس.

وأشار إلى أن الأهالي هرعوا لإسعاف دوبله إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة وأجريت له الإسعافات الأولية، ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى الخوخة لاستكمال العلاج الازم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى