تربية لحج تؤكد إحالة المخالفين في الامتحانات الثانوية للجهات القانونية

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة لحج، أمس الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة فهمي بجاش مدير عام مكتب التربية والتعليم، بحضور لجنه الإشراف الوزاري برئاسة كل من د. محمد عوض سالم، ود. فضل السلامي.

وناقش الاجتماع أداء وسير الامتحانات في يومها الأول والثاني في مادتي القرآن الكريم والتربية الإسلامية، واستعرض وناقش تقارير نزول أعضاء اللجنة الإشرافية الوزارية والفرعية بالمحافظة على المراكز الامتحانية.

وأكدت اللجنة الفرعية للاختبارات أن امتحانات هذا العام شهدت استقرارا إيجابيا وانضباطا في جميع المراكز من خلال التنظيم والإعداد الجيد.

وأكدت اللجنة اختفاء ظاهرة التجمهر حول المراكز الامتحانية، مشيرين إلى رصد اللجنة الفرعية بعض المخالفات، خلال النزول في اليومين الأولين للامتحانات وإيجاد المعالجات والمخارج لضمان سير العملية الامتحانية في مختلف المراكز وإحالة كل من أهمل وقصر في عملة إلى الشؤون القانونية.

وعلمت "الأيام" أن اللجنة أصدرت قرارات بتوقيف بعض مسؤولي المراكز الامتحانية وعدد من الملاحظين؛ جراء مخالفات تم ارتكابها في بعض المراكز الامتحانية خلال اليومين الماضين.

"الأيام" حاولت التواصل مع بعض القيادات التربوية للتأكد من صحة الخبر، لكن لم يصدر أي تعليق من قبل تلك القيادات حول تلك القرارات الصادرة من قبل اللجنة الفرعية للاختبارات بلحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى