تجهيز موقع الـ 15 ميجاوات المستأجرة لكهرباء أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> وجّه محافظ أبين أبو بكر حسين سالم مؤسسة كهرباء أبين بسرعة استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بعملية تشغيل كهرباء 15 ميجاوات المستأجرة.
جرى ذلك، خلال تفقده ومدير عام مؤسسة الكهرباء محمود مكيش، أمس الخميس، التجهيزات الخاصة بكهرباء 15 ميجاوات المستأجرة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار، التي يجري تجهيزها حاليًا لمواجهة حرارة الصيف، وتعزيز عملية التوليد لتجاوز الصعاب التي تواجهها المؤسسة.

وقال مدير مؤسسة كهرباء أبين محمود مكيش إن الجهود جارية لإنجاز هذا المشروع، وبمتابعة حثيثة من وزير الكهرباء ومحافظ أبين، وسيتم التجهيز خلال الأيام القادمة، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة، لتحسين وضع الكهرباء والتغلب على مشكلة الانطفاءات، والتخفيف منها خصوصًا في الصيف.
وأشار إلى أن إدارة المؤسسة تبذل جهودها من أجل تجهيز الـ 15 ميجاوات، لكي تدخل الخدمة، مؤكدًا سعي المؤسسة لتجهيز المكان المخصص لـ 20 ميجاوات للطاقة الشمسية التي تم اعتمادها مؤخرًا.
إلى ذلك قام المحافظ ومعه الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد بزيارة ميدانية لمواقع تم البسط عليها أسفل جبل خنفر، حيث تم إخراج المقتحمين منها باعتبارها مواقع للدولة، وأكد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي والعقارات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق من يتعدى النظام والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى