الرهيب والصومعة يتأهلان إلي المربع الذهبي لدوري الفقيد النعاش

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر:

> حجز فريقا الرهيب والصومعة مقعدين في المربع الذهبي لدوري النعاش للأبطال لكرة القدم على كأس فقيد الرياضة اليمنية الكابتن سامي حسن نعاش بمنطقة العقلة في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء في مبادرة تكريمية متميزة من قبل إدارة نادي النهضة الرياضي والثقافي بمنطقة العقلة، وبمشاركة ثمان فرق كروية "أبطال المنافسات المحلية التي أقيمت سابقاً بالمحافظة"، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى المربع الذهبي للدوري.

جاء تأهل الرهيب والصومعة بعد فوز الأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الرهيب جلال السيد وعمار القبالي وعمرو الشرفي وعلي العبيدي، وأضاف هدف الصومعة زيد جعبل، وتأهل الرهيب أولاً برصيد ست نقاط، والصومعة ثانياً بست نقاط وفارق التسجيل عن فريق الصداقة عن المجموعة الأولى الدوري.
وحسب البند الرابع من لائحة الدوري، يتأهل فريق الصومعة بفارق تسجيل الأهداف بعد أن تساوى مع فريق الصداقة بفارق صافي الأهداف: الصومعة (له 6 وعليه 8 الصافي علية 2)، والصداقة (له 3 وعليه 5 الصافي 2)، وفريق الصومعة سجل 6 أهداف، وفريق الصداقة سجل 3 أهداف.

وكانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيب النجم علي محمد العبيدي من فريق الرهيب.
وبهذه النتيجة يتأهل فريقي الرهيب والصومعة إلي دور الأربعة المربع الذهبي للدوري عن المجموعة الأولى إلي جانب فريق الشرية عن المجموعة الثانية.
يلتقي اليوم فريقا العقلة والشرية ضمن تصفيات فرق المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى