شبوة.. فاعل خير يقدم وحدة غسيل متكاملة لمرضى الفشل الكلوي

> عتق «الأيام» خاص:

> تسلمت إدارة مركز غسيل الكلى في عزان بمحافظة شبوة، اليوم السبت، وحدة غسيل كلوي متكاملة مقدمة من فاعل خير من دولة الكويت، ضمن حملة الكويت بجانبكم، عبر مؤسسة شبوة للتنمية.
وسلَّم المكرمة لإدارة المركز، المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية ناصر امذيب مسلم، المتمثلة في وحدة الغسيل الكلوي المكونة من جهاز غسيل كلوي صنع شركة نبرو اليابانية، وسرير كهربائي ثلاث حركات.

وخلال عملية تسليم وحدة غسيل الكلى أشاد المدير العام التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية بمبادرة فاعل الخير الكويتي في دعم المركز، مشيرًا إلى أن دعمه ذلك يأتي تواصلًا للدعم الكبير الذي قدمته وماتزال تقدمه دولة الكويت، في كافة المجالات منذ سنوات طويلة، معربًا عن شكره وتقديره الكبيرين لدولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبًا لدعم المنشآت الصحية في اليمن، مقدمًا شكرًا خاصًا لفاعل الخير الكويتي.

وأكد أن ذلك الدعم للمركز سيسهم في تحسين أداء المركز، ورفع مستوى خدماته المقدمة لمرضى الفشل الكلوي الذين يرتادون المركز يوميًا.

وفي سياق متصل قدم د. خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان عظيم شكره وتقديره لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة، الذي قدم التمويل لشراء الوحدة المتكاملة، والشكر موصولًا لمؤسسة شبوة للتنمية على تنفيذ المشروع، مؤكدًا أن الوحدة جاءت والمركز في أمس الحاجة إلى الأجهزة والأسرة الخاصة بالغسيل الكلوي، نظرًا للازدياد الملحوظ في أعداد المرضى المترددين على المركز فوق سعة الأجهزة المتوفرة، وانتهاء العمر الافتراضي لعدد من تلك الأجهزة، متمنيًا استمرار الدعم الكويتي الرسمي والشعبي للمركز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى