​البحسني يوجه بتأمين مواقع عمل بترومسيلة وآبار النفط

> المكلا «الأيام» خاص

>
اجتمع محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، بقيادة شركة بترومسيلة، وناقش الجوانب الأمنية في سبيل حماية آبار النفط، والمساحة التي تعمل في إطارها الشركة. وتدارس اللقاء أوجه التعاون بين قيادة السلطة بحضرموت وشركة بترومسيلة.

ووجه المحافظ البحسني قائد حماية الشركات بسرعة تأمين المواقع الجديدة التي ستعمل الشركة فيها وحمايتها، لتسهيل مهام وأعمال الشركة.

وأشاد محافظ حضرموت بالمساهمة الفاعلة من شركة بترومسيلة في كارثة السيول التي اجتاحت مدينة تريم، حاثا إياهم على بذل مزيد من المساهمة الفعالة الإضافية لرفع مخلفات السيول، وإعادة المظهر الجمالي للمدينة.

وتطرق محافظ حضرموت ء إلى الجوانب المتعلقة بالأمن في مديريات الوادي والصحراء، وبحث سبل تعزيز دور الأجهزة العسكرية والأمنية بالمحافظة، وجرى مناقشة الإجراءات الأمنية المتعلقة بتسيير القاطرات، وآلية تسريع إجراءاتها من خلال تسهيل استخراج التراخيص وتأمين مرورها في النقاط الأمنية، وتنظيم هذه العملية بين المنطقة العسكرية الأولى والمنطقة العسكرية الثانية.

وأكد  أهمية تسهيل الإجراءات القواطر وتنظيم عملية مرورها، لافتاً بأن قيادة السلطة سترفع كافة الملاحظات المطروحة إلى قيادة الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى