السلطات البريطانية تقبض على "جيمس بوند" بعد تهديده لرجال الشرطة

> لندن «الأيام» اليوم السابع:

> دد رجل يدعى جيمس بوند بإطلاق النار على رجال الشرطة خلال مواجهة استمرت ست ساعات بعد أن تسبب في ضوضاء اضطرت جيرانه إلى التقدم بشكوى إلى الشرطة، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.
قالت الصحيفة إن محتالًا بريطانيًا سابقًا، يحمل اسم شخصية جيمس بوند الشهيرة بالعميل 007 حكم عليه بالسجن لمدة 27 شهرًا خلف القضبان، بعد أن هدد بإطلاق النار على رجال الشرطة في الأسنان خلال مواجهة استمرت ست ساعات.

ترك بوند، البالغ من العمر 55 عامًا، جيرانه في مانشستر في حالة قلق بعد تناول الفودكا، وتشغيل الموسيقى بصوت عالٍ، قالت المدعية لوسي رايت إنه شوهد وهو يتقيأ ويسقط في حديقته قبل أن يبلغ عنه جيرانه بسبب سلوكه المختل.
صرخ بوند قائلًا: "أنت ذاهب إلى موتك.. وأنا ذاهب إلى إطلاق النار عليك!" .

عندما تم استدعاء الشرطة للمرة الثانية، أمسك بوند بمسدس وذهب للطابق العلوي في منزلة، وبدأ في إطلاق الشتائم على رجال الشرطة، وقال لهم ملوحًا بسلاحه: "سوف أطلق النار عليكم في الأسنان"، وبعد مواجهة استمرت ست ساعات، استسلم أخيرًا.
قال بوند، الذي أدين 18 مرة سابقًا في 28 جريمة، للمحكمة إنه كان يكافح من أجل التكيف مع فقدان والده، بسبب كورونا قبل أسابيع فقط من الحادث، وهو ما جعله يفقد عقله.

ومن جانبها قالت القاضية صوفي ماكون أن تصرفات بوند كانت بمثابة "تجربة مخيفة " لجاره، وأضافت: "واصلت أن تكون عدوانيًا وتصرخ على الناس لساعات، واستمرت لساعات وفقط بعد عدة ساعات أخرى من المفاوضات استسلمت.. أدى ذلك إلى الخوف والرعب في الشوارع" .
أقر بوند بأنه مذنب لحيازة سلاح ناري بقصد التسبب في الخوف والعنف وحكم عليه بالسجن 27 شهرًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى