اتحاد العين يغتال الراضة بثنائية سليم مقبل في بطولة باجمال

> لودر «الأيام» خاص:

> انتزع فريق اتحاد العين البطاقة الخامسة المؤهلة لربع نهائي بطولة مربي الأجيال الفقيد محمد عبدالله باجمال للفرق الشعبية (مجال العين) بفضل فوزه الصعب والشاق على فريق الراضة بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم سليم مقبل.

وفرض لاعبو الراضة أنفسهم ندا قويا لفريق الاتحاد، الذي يضم في صفوفه السواد الأعظم من لاعبي نادي العين، وبادلوا لاعبي الاتحاد السيطرة والهجمات طوال الشوط الأول الذي انتهى بالبياض في النتيجة، قبل أن ينتفض فريق الاتحاد في الشوط الثاني، ويسجل هدفين بواسطة المهاجم المخضرم سليم مقبل، مستغلا ركون لاعبي الراضة للدفاع الشامل.

وصب المهاجم سليم مقبل جام خبرته في الهدف الثاني، الذي سجله بلقطة سينمائية رائعة، فتم تصنيف الهدف على أنه الأجمل على الإطلاق.
وشهدت المباراة، التي احتضنها ملعب الشيخ عبدالله الحامد، حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريقين، بينما استطاع الحكم صلاح المشبي المضي بالمباراة إلى بر الأمان، رغم ما شهدته من احتجاجات من هنا و هناك.

وبهذا الفوز ضرب فريق اتحاد العين موعدا في ربع النهائي مع فريق أشبال العين، وباتت كل طرقه تؤدي إلى بلوغه نصف النهائي، ما لم يكن هناك كلام آخر لفريق أشبال العين الأقل معدل أعمار في البطولة.
وحصد مهاجم اتحاد العين سليم مقبل جائزة أفضل لاعب في البطولة وتسلمها من الأخ جمال القادري.
من جانب آخر، يلتقي عصر اليوم فريقا القربي والنجمة في سادس مباريات الدور ثمن النهائي، و سيلتقي الفائز منهما بالفائز من مباراة القدس والباطنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى