النصيب يستهل مشواره في بطولة أبطال عدن بضرب الشيخ إسحاق بثلاثية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> استهل فريق النصيب من مديرية صيرة مشواره في بطولة أبطال عدن بفوز كبير ومستحق على منافسه فريق الشيخ إسحاق من مديرية المعلا وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب العلواني بنادي المنصورة، في إطار مباريات المجموعة الثالثة في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وبمشاركة 18 فريقًا شعبيًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

ثلاثية ممثل مديرية صيرة فريق النصيب سجلت في الشوط الثاني، استطاع من خلالها الفريق في تسجيل بداية نموذجية، وحصد أول ثلاث نقاط في إطار المجموعة الثالثة للبطولة، والتي تضم إلى جانب الفريقين فريق السلام من مديرية خورمكسر.

شوط المباراة الأول في مجمله شهد إثارة وندية من الطرفين سنحت من خلاله العديد التي لم يحسن مهاجموه الفريق في استغلالها وترجمتها إلى أهداف لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف.. شوط المباراة الثاني تبدلت فيه الأمور واتجهت بوصلة المبادرة لمصلحة فريق النصيب الذي استطاع من ترتيب الصفوف والأوراق وقراءة مكامن ضعف المنافس، فشهدت دقائق الشوط تحسنًا واضحًا وملحوظًا على صعيد أداء لاعبي الفريق الذين لم يمهلوا منافسهم كثيرًا حتى تمكن نجم الفريق عمار الشبوطي من افتتاح باب التهديف من تسديدة سكنت شباك المرمى.

بعد الهدف حاول فريق الشيخ إسحاق في تدارك الموقف، وتعديل الكفة إلا أن جميع محاولاته صدمت بجدار دفاعي أبطل مفعول خطورة الهجمات.. ومن كرة جميلة يعزز لاعب النصيب معين النخعي تقدم فريقه بهدف ثاني، بينما والأمور تسير نحو النهاية ينهي عمار الشبوطي آمال منافسه بالعودة بتسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق النصيب بثلاثة أهداف دون مقابل.

أدار المباراة باقتدار الحكم خالد أمين أبو زيدان.
ونال لاعب فريق النصيب أحمد الطيب جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وسلمها نجم منتخباتنا الوطنية الكابتن أكرم الصلوي.
وتتواصل اليوم الثلاثاء مباريات البطولة بلقاء يجمع فريقي أبطال الملاعب القاهرة والفقيد علي الضالعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى