​محلي ردفان يكلف لجنة للنظر في التهم الموجهة لإدارة الكهرباء

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
​وجّه مدير عام ردفان بمحافظة لحج، فضل عبدالله أحمد القطيبي، الشؤون القانونية بالسلطة المحلية بالمديرية المحامي صبري البكري، ليكون على رأس لجنة، للنظر في تلك البلاغات والشكاوى والمطالب وادعاءات الفساد المالي والإداري، الموجهة ضد إدارة فرع كهرباء فرع ردفان.

جرى ذلك، خلال اجتماع مدير عام ردفان، اليوم الإثنين، نقابة عمال الكهرباء، وذلك على خلفية إغلاق مبنى الإدارة من قِبل النقابة بعد وقفة احتجاجية حدثت للمطالبة بإصلاح الوضع الإداري داخل الفرع.
كما وجّه مأمور رفان، بالتواصل مع قيادة منطقة كهرباء المحافظة، وبالتنسيق مع اللجنة المكلفة، ورفع تقرير إلى قيادة سلطة المديرية، واتخاذ الإجراءات المناسبة لما يتطلب ذلك.

وقال مدير عام ردفان إن إغلاق مبنى الفرع يعد تصرفًا غير قانوني، وكان من الأحرى أن تتعرف قيادة السلطة المحلية الجديدة منكم على تلك المطالب، للنظر فيها بشكل مسؤول؛ لأنه وبكل تأكيد يهمنا تصحيح الوضع الإداري، بناءً على ما يتطلبه الواقع ووجود المخالفات، ثم استمع إلى مداخلات من قبل النقابة والعمال طرحت فيها الهموم والمشاكل ومطالبهم.

وفي الأخير، نوه المدير العام فضل بضرورة الحرص على الهدوء والاستقرار، حرصًا على سير العمل داخل الفرع، وانتظار ما سيأتي به تقرير اللجنة ليتم بعد ذلك إنهاء الاحتجاج وفتح بوابة مبنى إدارة الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى