هدف ميسي الرائع ليس كافيا لفوز الأرجنتين على تشيلي

> ريو دي جانيرو «الأيام» متابعات:

> سجل ليونيل ميسي هدفاً رائعاً من إحدى ركلاته الحرة المميزة في الشوط الأول، لكن إدواردو فارجاس رد بهدف لصالح تشيلي ليتعادل الفريقان 1 - 1 في مباراتهما الافتتاحية في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ريو دي جانيرو.
وهز ميسي شباك الحارس كلاوديو برافو بتسديدة رائعة كعادته من ركلة حرة مباشرة من 25 متراً في الدقيقة الـ33.

واقتنصت تشيلي التعادل بعد 13 دقيقة من الشوط الثاني عندما تابع فارجاس ركلة جزاء سددها أرتورو فيدال ولمسها الحارس إيميليانو مارتينيز نحو العارضة، وحافظت عليه حتى نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة عزز المنتخب الأرجنتيني سجله الخالي من الهزائم إلى 14 مباراة تحت قيادة المدرب ليونيل سكالوني، وهي مسيرة بدأت في قبل نهائي كوبا أميركا عام 2019.

وحقق منتخب باراجواي انطلاقة ناجحة، عندما تغلب على بوليفيا (3 - 1)، على ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو" في جويانيا، بأولى جولات المجموعة الأولى.
افتتح إروين سافيدرا التسجيل لبوليفيا من ضربة جزاء في الدقيقة (10)، ثم حسم منتخب باراجواي المباراة لصالحه بـ3 أهداف سجلها أليخاندرو روميرو، وجامارا وأنخيل روميو (هدفين) خلال الشوط الثاني.

وحصد منتخب باراجواي النقاط الثلاث للمباراة ليتصدر المجموعة الأولى التي شهدت في وقت سابق تعادل الأرجنتين مع تشيلي (1 - 1).
هذا، ويستقبل ملعب سانتوس البرازيلي مباراة هامة وقوية تجمع بين المنتخب الأول للبرازيل ونظيره بيرو، في ثاني جولات المجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا.

ويستعد المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار وزملائه لمباراة قوية تجمعهم بنظيرهم منتخب بيرو، يوم الجمعة المقبلة (فجر السبت)، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت عدن.
ويدخل أولاد السامبا المباراة وفي حقبتهم 3 نقاط، ومتصدرين المجموعة الأولى بالتساوي مع كولومبيا، بينما يحتل بيرو المركز الثالث بدون أي نقاط لعدم خوضه أي لقاء حتى الآن في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى