منتخب الشباب يختتم معسكره الداخلي استعدادا لبطولة كأس العرب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> يختتم منتخب الشباب لكرة القدم، اليوم الخميس، معسكره الداخلي الذي يقيمه في عتق استعدادًا لبطولة كأس العرب التي ستقام في جمهورية مصر العربية في الـ 20 من الشهر الجاري.

وأجرى المنتخب تدريبًا، صباح أمس، لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين على ملعب الفقيد ناصر الخليفي، كما أجرى، عصر أمس، على الملعب نفسه في العشب الأخضر مباراة بين المنتخب نفسه للوقوف على مستويات اللاعبين قبل السفر، مساء اليوم، إلى مدينة سيئون، ومن ثم التوجه عبر مطار سيئون إلى العاصمة المصرية القاهرة.

واشتمل تدريبات المنتخب، أمس، أيضًا، على بعض الجوانب الدفاعية والهجومية ومعرفة جوانب نقاط الضعف في بعض المراكز من أجل العمل على تصحيحها.
وركز الجهاز الفني خلاله على بعض الجوانب التكتيكية والفنية واللياقة البدنية.

من جانبه، أكد المدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي أهمية المعسكر الإعدادي، فقال: تعتبر هذه الفترة من أهم محطات المنتخب التحضيرية، كونها تسبق بطولة كأس العرب بفترة قليلة.
وأضاف "عملنا رفقة الجهاز الفني المعاون على رفع وتيرة التحضيرات، بإقامة وحدتين تدريبية يومية، لضمان الجاهزية الفنية والبدنية العالية للاعبين.

يذكر أن المنتخب بدأ معسكره التدريبي بمدينة عتق في 2 يونيو بوتيرة عالية، واستمر المعسكر التدريبي لأول مرة 14 يومًا ويبدأ الأحمر اليماني مشواره في بطولة كأس العرب بلقاء نظيره التونسي مساء الثلاثاء القادم.
وقد حضر تدريبات المنتخب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان وإداري المنتخب الأخ عبدالرحمن عقيل وأمين فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ صالح أحمد الحميد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى