​مشروع لإنشاء مبنى لأطباء مستشفى حوف الريفي

> الغيظة «الأيام» إعلام المحافظة

>
​وضع وزير الصحة د. قاسم محمد بحيبح، ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، حجر الأساس لمشروع سكن للأطباء في مستشفى حوف الريفي المكون من 3 شقق وبناء مستودع طبي، بتمويل من السلطة المحلية.

وأشار بحيبح إلى أن الوزارة تعمل على دعم المستشفيات والمراكز الصحية بالأجهزة والمعدات الطبية اللازمة؛ لتؤدي دورها في استقبال المرضى ومعالجتها، مشيدا بدعم السلطة المحلية بمحافظة المهرة للقطاع الصحي من خلال الإنجازات التي حققتها، المتمثلة في تطوير ودعم مستشفى الغيظة المركزي خلال جائحة كورونا، ودعم المستشفيات الريفية في المديريات الأخرى، وتحسين مستوى خدماتها، ومثمنا جهود مكتب الصحة والسكان وجميع الطواقم الطبية.

وأشار وزير الصحة إلى أن احتياجات مستشفى حوف الريفي ستكون محل اهتمام من قبل وزارة الصحة، وذلك للأهمية الاستراتيجية لمنطقة حوف الحدودية مع سلطنة عمان الشقيقة، والضغط الذي يواجهه المستشفى جراء الكثافة السكانية.
حضر الفعالية وكيلا محافظة المهرة بدر سالم كلشات، وحسين علي المسعدي، ومدير عام مكتب الصحة د. عوض مبارك سعد، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، ونائبه مدير البحث الجنائي العقيد أحمد علي رعفيت، وحاتم مكي مدير عام مديرية حوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى