شباب العيدروس يقسو على اللحوم.. والشيخ إسحاق يحيي آمال التأهل

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أثبت فريق شباب العيدروس أحقيته بالظفر بنقاط المباراة التي جمعته مع منافسه فريق نجوم اللحوم، وذلك بعد تجاوزه المستحق بنتيجة عريضة بلغت قوامها(6/3)، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس الأول، على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة ضمن منافسات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية، والذي ينظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وساهم بشكل كبير لاعب فريق شباب العيدروس صادق طارق قاسم في منح فريقه الأفضلية والتفوق في اللقاء، وذلك بتسجيله أربعة أهداف من أهداف فريقه الستة المسجلة في اللقاء، في حين وقَّع زميله أحمد نصر على هدفين، رافعًا غلة فريقه التهديفية إلى (6) أهداف مقابل (3) أهداف جاءت بإمضاء سالم أحمد سالم (هدفين)، أحمد علي فطوم (هدف)، وبهذا الانتصار المستحق يحصد فريق شباب العيدروس أولى ثلاث نقاط له في البطولة، ولحساب المجموعة السادسة التى تضم إلى جانب الفريقين فريق طيور الممدارة.

نال لاعب فريق شباب العيدروس صادق طارق قاسم جائزة رجل المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وسلمها الكابتن والمدرب القدير حميد قريشي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية دار سعد.

وفي المباراة الثانية والتي أقيمت مساءً، وجمعت فريقي السلام خورمكسر والشيخ إسحاق في إطار مباريات المجموعة الثالثة، أحيا فريق الشيخ إسحاق بمديرية المعلا آماله في التأهل للدور الثاني، وذلك بعد فوزه على منافسه فريق السلام بخورمكسر بنتيجة(3)أهداف مقابل هدف لفريق السلام، ليظفر فريق الشيخ إسحاق أول ثلاث نقاط له في البطولة، متساويًا مع فريق النصيب بعدد النقاط .

سجل أهداف فريق الشيخ إسحاق (مديرية المعلا) أحمد رائد وعمر العوكبي ومحمد الخضر، في حين سجل هدف فريق السلام بخورمكسر لاعبهم خالد النخعي.
وعقب نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الشيخ إسحاق أحمد رائد للفوز بجائزة رجل المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي راعي البطولة.
وتتواصل عصر اليوم السبت مباريات البطولة بلقاء يجمع فريقي السبيل كريتر والرباط الشيخ عثمان لحساب منافسات المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى