محافظ لحج يدشن المخطط السكني للشباب

> تبن «الأيام» هشام عطيري

>
​طالب محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، أي مدع للملكية في هذه المواقع في المخطط السكني للشباب، إحضار كافة الوثائق الدالة على ملكيتها لهذه الأرض وتسليمها للجان المختصة وهيئة الأراضي لدراستها واتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا لقرارات اللجنة وهيئة الأراضي.

جاء ذلك، خلال تدشين محافظ لحج، أمس الخميس، بمنطقة العقدة بدار المناصرة العمل بمشروع مخطط الشباب لذوي الدخل المحدود المرحلة الأولى، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة.


وأكد محافظ لحج سعي السلطة المحلية بالمحافظة على استكمال هذا المشروع الحيوي الذي يعد الأول على مستوى المحافظة، للشباب وخاصة الشهداء والجرحى والشباب من ذوي الدخل المحدود، داعيًا قيادات مديريتي الحوطة وتبن لتحمل مسؤوليتهم بهذا المشروع من خلال تنفيذ أعمال الشق والتسوية، مع قيام قيادات الأمن بالمحافظة توفير الحماية اللازمة للعاملين في المشروع.

ويقع المخطط في منطقة دار المناصرة على خط الحسيني العلم، يبعد عن الطريق العام 800 متر، ويتكون من 3 مراحل تشمل المرحلة الأولى مساحة 1615 فدانًا، مقسمة على 7 ألف قطعة أرض، في ثمان وحدات جوار، مع شوارع رئيسة، عرض 50 مترًا، وشوارع داخلية مع توفير الخدمات العامة المتكاملة للمشروع.

ويبلغ إجمالي المستحقين للأراضي بحسب الفئات المستهدفة، الشباب، أسر الشهداء والجرحى 7 ألف و563 مستفيدًا بمديريتي الحوطة وتبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى