​شبوة.. حملة لقطع الكهرباء على المتخلفين عن السداد

> عتق «الأيام» خاص

>
​نفذت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة، أمس الخميس، حملة شاملة لقطع التيار الكهربائي على المتخلفين عن تسديد فاتورة استهلاك الكهرباء.

وأوضح مدير عام المؤسسة عوض الأحمدي أنه تم فصل العشرات من المحولات على مناطق، لهية بمديرية حبان، ولماطر، والغييلة، والغيل، وغرير، والمجازة، بمديرية الروضة وبعض المناطق الأخرى على امتداد خط الأنبوب التي عليها مديونية كبيرة ولم تسدد، مؤكدًا بأن المناطق التي تم فصل الكهرباء عليها هي التي تتغذى من خط الأنبوب العام نظام 33 ألف فولت، والذي يحظى بتشغيل ممتاز للتيار، ومع ذلك عليهم مديونيات كبيرة وتجاوبهم ضعيفًا في التسديد.

ونوه الأحمدي أن الحملة مستمرة، داعيًا أهالي المدن والقرى إلى سرعة التسديد، لأن لدى المؤسسة مديونية كبيرة، مضيفًا أن الحملة رافقتها قوات أمنية لتسهيل أعمالها، وقطع خطوط الكهرباء على المناطق على حسب نسبة المسددين.
وتأتي هذه الحملة ضمن خطة السلطة المحلية لتخفيف المديونية، وتحسين خدمة الكهرباء، وتحصيل مستحقات المؤسسة المتراكمة منذ سنوات.

وكانت المؤسسة العامة للكهرباء قد أعلنت في وقت سابق على سرعة تسديد الرسوم، وتحصيل مستحقات الكهرباء، مؤكدة أنه في حالة عدم الاستجابة ستقوم بحملة لفصل الخطوط عن المتخلفين عن تسديد الرسوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى