الأمين العام لنادي التلال: نسعى لتقديم فعالية تليق بحجم ومكانة النعاش

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أشرفت اللجنة المنظمة لفعالية أربعينية الفقيد الكابتن سامي حسن النعاش، على وضع اللمسات الأخيرة فيما يخص الترتيب والتحضير لإقامة يوم وفاء يليق بمستوى نجومية وقيمة الراحل الفقيد سامي النعاش، والتي ستحظى بتنظيم من إدارة نادي التلال الرياضي، ورعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وتشمل الأربعينية التي يراد من خلالها تقديم مشوار وقيمة ونجومية الفقيد التي سكنت في قلوب محبي كرة القدم، على فعاليتي الحفل التأبيني الذي سيقام الأربعاء الموافق 2021/6/23 في قاعة سبأ بخورمكسر، في حين تتواصل فعالية الأربعينية يوم الجمعة الموافق 2021/6/25 بإقامة حدث كروي كبير متمثل في مباراة تجمع قطبي الكرة العدنية العريقين وحدة عدن والتلال على ملعب الشهيد الحبيشي.

وفي تصريح قصير قال خالد هيثم الأمين العام لنادي التلال وعضو لجنة التحضير للفعالية: هي دعوة لنكون فيها كمنظومة رياضة عدن، وفي مساحات يوم الوفاء للفقيد النعاش، من خلال حفل التأبين الذي سنحاول من خلاله تقديم صورة مشرفة وطيبة تليق بما قدمه الفقيد خلال مشواره الرياضي الكبير لاعبًا ومدربًا.

مؤكدًا بأن الحفل هي رسالة من صلب تاريخ نادي عريق، نادي التلال الذي احتضن إبداعات النعاش، وقدمه في برواز لاعب، ثم مدرب، وشخصية رياضية كبيرة، يعتز بها الوطن، وهي دعوة للجميع في تقديم ورسم لوحة وفاء نحاور فيها مشوار وقيمة ونجومية الفقيد التي سكنت عمق التاريخ، وفي قلوب محبي كرة القدم العدنية، وفي الوطن عامة.. مشيرًا إلى أن النعاش سيظل حيًا بما قدمه وصنعه برفقة كرة القدم، وسنظل أوفياء له، وستظل عدن تتفاخر بأنها يومًا قدمت تلك النجومية برفقة الأسماء الكبيرة.

وقدم خالد هيثم: الشكر والتقدير لرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وللعزيز مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس، واللجنة المنظمة، ولكل الجهود التي تبذل من أجل إقامة الفعالية وإخراجها بالصورة الطيبة التي تتناسب مع مكانة وحجم العطاءات الكبيرة التي قدمها الفقيد سامي النعاش، خلال مشواره الرياضي الطويل.. داعيًا كل النجوم والشخصيات وأبناء النادي لتقديم واجب الوفاء للفقيد من خلال الحضور والمشاركة لإنجاح الفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى