نائب محافظ لحج:اعتداءات الأراضي خلفها بعض المنظويين في الأمن

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قال عوض بن عوض الصلاحي، نائب محافظ لحج أمين عام المجلس المحلي في تصريح، أمس السبت، لـ"الايام" إن هناك اعتداءات على الأراضي من بعض المنظويين في الجهات الأمنية، ومنهم قيادات تقوم بعمليات اعتداء على الأراضي.

وأكد الصلاحي أن اعتداءات الأمن على الأراضي وممتلكات الناس مرفوضة، وعلى العكس، المطلوب من هذه الجهات القيام بدورها في الحماية، وعدم السماح للناهبين والباسطين على ممتلكات الناس، والحد من العبث بالأراضي، والحفاظ على الملكية الخاصة والعامة، مشددًا على أن هؤلاء المنظويين في الأجهزة الأمنية ألا يكونوا سببًا في إثارة المشاكل والاعتداءات المستمرة على الأراضي.

وأشار الصلاحي في تصريحه أن وجود إدارة أمنية قوية سيسهم في عملية ضبط تلك التصرفات، ليس في لحج فقط، بل في كل المحافظات المحررة، حتى لا تعطى الفرصة لتلك الأطراف الأمنية من أن تتحول من حاميها إلى حراميها، باستثناء القيادات الأمنية، حسب قوله، مشيدًا في الوقت نفسه بدور الأجهزة الأمنية وقياداتها في تنفيذ المهام الموكلة إليها بحفظ الأمن والاستقرار.

وأوضح نائب محافظ لحج أن مشاكل الأرض "تعد قضايا معقدة ليس في لحج؛ بل في العديد من المحافظات، وهو ما يستدعي إيجاد ضوابط أمنية صارمة، حتى لا تستباح ممتلكات الناس، وخلق أزمة ومشاكل قد تؤدي إلى مالا يحمد عقباه".
وأكد الصلاحي على دور القضاء في هذا الجانب مشيرًا أن أي خلافات أو ازدواجية في مشاكل الأرض تحال للقضاء لكونه الفيصل في هذا الأمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى