​قيادات جنوبية غفيرة تشيّع الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري

> عدن «الأيام» خاص:

>
شيّعت قيادات جنوبية وجموع غفيرة من أبناء الجنوب، يوم امس فقيد الوطن الشيخ المناضل عبدالله أحمد الحوتري، الذي وافته المنيّة في جمهورية مصر العربية، التي غادر إليها لتلقي العلاج من مرض عضال ألم به.

وتقدّم المشيّعون رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزُبيدي، وعدد من القيادات الجنوبية، وجمعٌ غفيرٌ من المواطنين، التي أدّت صلاة الجنازة على الفقيد عبدالله الحوثري، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين، مستشار الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وعقب أداء الصلاة،  قدم رئيس المجلس الانتقالي، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس، واجب العزاء لأبناء وذوي الفقيد، سائلين المولى العلي القدير أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان ويتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته.
وانطلقت بعدها الجموع في موكبٍ جنائزي مهيب باتجاه مدينة كريتر في العاصمة عدن، حيث ووري جثمان الفقيد الحوتري الثرى بمقبرة القطيع.

وكان جثمان الفقيد عبدالله الحوتري قد وصل إلى أرض الوطن فجر اليوم الأحد، قادما من العاصمة المصرية القاهرة بعد أن وافاه الأجل هناك إثر مرض عضال، حيث كان في استقباله بمطار عدن الدولي عدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، تقدمهم العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى