الجمعية الوطنية تبحث عمليات التصفية المقيدة ضد مجهولين بحضرموت

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأحد الشيوخ صالح ربيع بن عجاج النهدي وصلاح بن علي بن ثابت النهدي وصالح عمر المحمدي.
واستعرض اللقاء، أوضاع محافظة حضرموت بشكل عام والوادي والصحراء بشكل خاص، وما يتعرض له السكان هناك من "انتهاكات وممارسات عبثية من قبل مليشيات الإخوان ممثلة بالمنطقة العسكرية الأولى ونقاطها العسكرية، فضلًا عن عمليات القتل الممنهجة التي تقيد ضد مجهولين"، بحسب موقع المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية تعزيز اللحمة الحضرمية بين كافة أطياف المجتمع الحضرمي ومكوناته في هذه المرحلة، مشيدًا بدور أبناء حضرموت وقبائلها ووقوفهم وقفة رجل واحد وصمودهم ضد هيمنة قوات الاحتلال، وكذا وقوفهم إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي ودعمهم ومساندتهم لكل الخطوات التي يقوم بها من أجل نيل الحرية والاستقلال.

كما ناقش اللواء بن بريك، مع المستثمر صالح عمر المحمدي، المدير العام لـشركات الوطنية والمدنية للتقنية والمرسى للتطوير العقاري ومركز كالتكس التجاري، دور هذه الشركات في المساهمة في حل أزمة السكن لشريحة واسعة من ذوي الدخل المحدود، وخاصة فئة الشباب لتشجيعهم على امتلاك سكن شخصي والمساهمة في عملية البناء والدفع بعجلة التطور الاقتصادي.

واستعرض اللقاء السبل الكفيلة بوضع معالجات وحلول لكل المشكلات والعراقيل التي تواجه الاستثمار في المشاريع خاصة من بعد الحرب الأخيرة على الجنوب في العام 2015م، وما يتعرض له المستثمرين من مضايقات.
وثمن اللواء بن بريك الدور الإيجابي الذي يلعبه المستثمرون في تنمية الجنوب من خلال بناء المشاريع التي تساهم في الدفع بعجلة التنمية في العاصمة عدن بوجه خاص ومحافظات الجنوب عمومًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى