​الكسارة يتجاوز اتحاد عبدالعزيز في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
تفوق فريق الكسارة بثلاثة أهداف دون مقابل على منافسه فريق اتحاد عبدالعزيز في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب العلواني بنادي المنصورة، لحساب منافسات المجموعة الخامسة،  في إطار مباريات بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقًا شعبيًا يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

واستطاع لاعبو فريق الكسارة من مديرية البريقة من تسجيل بداية نموذجية في البطولة من خلال تحقيقه لفوز مستحق، في لقاء شهد بروز نجومية لاعبه أكرم عارف الذي تمكن في وضع بصمته في اللقاء، وذلك بتسجيله ثلاثية فريقه في المباراة، حيث تمكن فريق الكسارة في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل، ليضيف نفس اللاعب في الشوط الثاني الهدف الثالث لفريقه و( الهاتريك) من ركلة جزاء، ليرفع رصيد فريقه إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق مستقبل القاهرة، في حين ودع فريق اتحاد عبدالعزيز المنافسات بتلقيه الخسارة الثانية في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

وشهدت مجريات المباراة ظهور الكرت الأحمر الأول منذ الانطلاقة وجاء من نصيب لاعب فريق اتحاد عبدالعزيز " علي عبدالعزيز ".
أدار المباراة باقتدار الحكم الدولي علي الحسني.

نال لاعب فريق الكسارة وصاحب الهاتريك في المباراة (أكرم عارف) جائزة رجل المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي " راعي البطولة " وسلمها الكابتن أحمد الوحيشي.
وتتواصل اليوم الاثنين الموافق 21 يونيو مباريات البطولة بإقامة لقاء في إطار منافسات المجموعة السادسة ويجمع فريقي طيور الممدارة ونجوم اللحوم على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة.
ويذكر أن بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية والتي تحظى برعاية كاملة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، تشهد مشاركة 18 فريقًا من نخبة فرق مديريات العاصمة عدن قسموا إلى ست مجموعات، يتأهل أول المجموعة للدور الثاني مباشرة، فيما يتم اختيار فريقين يحتلا المركز الثاني لإكمال عقد فرق دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى