​نصر حلين يحسم صدارة المجموعة الرابعة بفوزه على أوسان الفيض

> الحد«الأيام» خاص:

>
حسم فريق نصر حلين صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه على منافسه فريق أوسان الفيض بنتيجة 1/2 في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الأحد، على ملعب نادي حلين الرياضي في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن بطولة شهداء المقاومة الجنوبية الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة، والتي تقام في مديرية الحد يافع التابعة إداريًا لمحافظة لحج، برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري بإشراف السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

وعلى الرغم من أن المباراة لتحديد المراكز بعد أن ضمن الفريقان تأهلهما معًا إلى الدور ربع النهائي، ألا أنهما قدما مباراة مفتوحة وحماسية،  سعى من خلالها كل طرف إلى تحقيق الفوز لفض الشراكة على صدارة المجموعة، خصوصًا وأنهما دخلا اللقاء ولكل منهما 6 نقاط.
وانتظر نصر حلين حتى الدقيقة 35 لافتتاح التسجيل عبر لاعبه عبد القادر أحمد انتهت به وقائع الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني يعزز النصر تقدمه بهدف ثان عن طريق زياد صالح، قبل أن يتمكن أوسان من تقليص الفارق عبر لاعبه جهاد صالح في د/ 70.. وفي الدقائق المتبقية حدث سجال بين الطرفين دون تغيير في النتيجة التي انتهت بفوز نصر حلين بهدفين لهدف.
وبهذا رفع النصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، محققًا العلامة الكاملة في حين تجمد رصيد أوسان عند 6 نقاط في وصافة المجموعة، ويعبران معًا إلى الدور ربع النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى