​أهالي الحمراء يطالبون بالقصاص من قتلة الشاب عوض سمير

> تبن «الأيام» خاص

>
​طالبت شخصيات اجتماعية وقبلية وأهالي منطقة الحمراء، بمديرية تبن بلحج أمس الاثنين، أجهزة الأمن بسرعة استكمال التحقيقات، وإنزال القصاص العادل ضد مرتكبي جريمة قتل الشاب عوض سمير عوض مبارك قبل عدة أيام.

وقالو في بيان صادر عنهم، تلقته "الايام"، إن قرية الحمراء فجعت الخميس الماضي باغتيال الشاب عوض سمير عوض مبارك في جريمة بشعه تقشعر لها الأبدان، باسلوب وحشي، تجرد من كل أساليب الإنسانية، وبشكل يعبر عن حقد دفين لمن قاموا بهذا العمل الإجرامي، وكدروا صفو هذه القرية الطيبة، التي عاشت حزنا عميقا وصدمة كبيرة وحالة رعب وذهول وصدمة جراء بشاعة الجريمة ووحشيتها تجاه ابنهم "عوض" ذي العشرين عاما.

وأشار البيان إلى أن أبناء قرية الحمراء يدينون عملية القتل التي طالت ابنهم "عوض" وأن هذا القتل لا يمت لهم بصلة، ولا يعبر عن قيم وعادات أبناء القرية التي توارثوها أبًا عن جد، وهي دخيلة على مجتمعهم ومدانة من أبنائها رجالا ونساء، بل ولا تقبلها سواءً على نفسها أو على غيرها،  منطلقين بذلك من ديننا الحنيف الذي يحرم قتل النفس البريئة.

وطالب أبناء قرية الحمراء في بيانهم الأجهزة الأمنية بالتحقيق العادل والشفاف عن ملابساتها، والكشف عن من قام بها، وسرعة تقديمهم للقضاء العاجل، وإنزال القصاص بمن قاموا بهذه الجريمة، في أقرب وقت ممكن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى