​عرض عسكري مهيب لكتيبة حزم 5 دروع في لحج

> تبن «الأيام» خاص

>
دشنت كتيبة حزم 5 دروع التابعة للواء الأول دعم وإسناد، اليوم الثلاثاء، المرحلة التدريبية الثانية بإقامة عرض عسكري بمعسكر اللواء الخامس بلحج، واستعرضت الكتيبة أمام منصة الشرف بوحدات رمزية من الجنود وسلاح الدبابات والعربات، عبرت من خلالها عن الجهوزية القتالية العالية التي تتمتع بها.


وأكد قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية، العميد محسن الوالي، في كلمته على المضي قدما في تدريب وتأهيل القوات تحت إشراف، وهي في جهوزية عالية لمواجهة المخاطر والتحديات، ودك معاقل وأوكار العناصر الإرهابية أينما وجدت.


وأشار العميد الوالي إلى أن كتيبة حزم 5 تعد من  أوائل كتائب الدروع في القوات المسلحة الجنوبية، ولها صولات وجولات في الدفاع عن الجنوب في أكثر من موقع، مشيدا بجهود قائد الكتيبة العقيد فواز القاسمي في إعادة تأهيل وتدريب الأفراد وما حققوه خلال الفترات السابقة.


من جانبه، استعرض العقيد فواز القاسمي قائد كتيبة 5 حزم دروع في كلمة له المراحل التي خاضتها الكتيبة في الحماية والتأمين، ابتداءً من عدن ثم لحج وأبين، ودورها في كسر شوكة الهجوم الإرهابي والإخواني على محافظة أبين، مؤكدا أن الكتيبة ستظل الدرع الحامي للوطن وهي رهن إشارة القيادة العسكرية والسياسية.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى