الاعتصام والوادي في نهائي بطولة الشهيد سعيد جارالله بالمحفد

> المحفد «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا الاعتصام والوادي إلى المباراة النهائية في بطولة الشهيد سعيد عبد الله سالم جار الله لكرة القدم للفرق الشعبية التي تقام برعاية شباب مديرية المحفد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف قرى ومناطق المديرية، تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وقد جاء تأهل فريق الاعتصام بعد اكتساحه منافسه فريق الجانح بثمانية أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس، على ملعب نادي المحفد الرياضي ضمن منافسات دور الأربعة، ليضرب موعداً نارياً مع فريق الوادي في نهائي البطولة التي ستقام عصر الجمعة.

وجاءت المباراة من طرف واحد لعباً ونتيجة لصالح فريق الاعتصام الذي أثخن لاعبوه مرمى منافسهم فريق الجانح بثمانية أهداف سجلت على مدار شوطي اللقاء، وسيطر لاعبو الاعتصام على مجريات الشوط الأول، واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة نجم الفريق فهمي القميشي الذي سجل هاتريك، فيما سجل هدف الجانح اللاعب عبودي بن حديج، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاعتصام بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الجانح مجاراة فريق الاعتصام من خلال بعض الهجمات الخجولة، حيث إن الفريق شعر بنوع من الإحباط، ومن هجمة سريعة استطاع اللاعب فهمي القميشي تسجيل الهدف الرابع، ومن لعبة جميلة أضاف اللاعب عوض السارف الهدف الخامس في شباك حارس مرمى فريق الجانح علي الشيبة بطريقة رائعة، واستغل لاعبو الاعتصام الحالة السيئة التي ظهر بها لاعبو الجانح، ويسجل اللاعب علي سعيد السارف الهدف السادس، ليضيف اللاعب فهمي القميشي الهدف السابع مسجلاً خمسة أهداف سوبر هاتريك، وقبل نهاية اللقاء أضاف اللاعب الخضر الدوح الهدف الثامن، وفي الوقت بدل الضائع، سجل اللاعب يزيد المحذاف الهدف الثاني لفريق الجانح، لينتهي اللقاء بفوز فريق الاعتصام بثمانية أهداف لهدفين، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة فهمي القميشي من فريق الاعتصام، وستقام المباراة النهائية عصر الجمعة القادمة بين فريقي الوادي والاعتصام.
وتأهل فريق الوادي بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق فبراير بهدفين لهدف في مباراة طغت عليها عناصر التشويق والإثارة قدم من خلالها الفريقان منازلة كروية جميلة.
أدار اللقاء علي عوض، وساعده يسلم عاطف وأحمد سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى