الشهيد جمال يتصدر والتعادل يحسم لقاء المستقبل والكسارة في بطولة أبطال عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> حسم فريق الشهيد جمال (مديرية البريقة)، صدارة المجموعة الثانية لمصلحته، وذلك بفوزه على منافسه فريق اتحاد إنماء (1 - 2)، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، ضمن مباريات بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبمشاركة 18 فريقاً شعبياً يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وتوج فريق الشهيد جمال مشواره الطيب في البطولة بتحقيق الفوز الثاني في إطار منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جانب الفريقين، فريق الدرينة، ورفع رصيده إلى (6) نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي اتحاد إنماء عند رصيده السابق (3) نقاط بالمركز الثاني، وفريق الدرينة بذيل ترتيب مجموعته دون نقاط.
أدار المباراة باقتدار الحكم خالد أمين أبو زيدان.

ونال جائزة رجل المباراة نجم فريق الشهيد جمال أسامة درويش، وتسلمها من الشخصية أحمد الريمي.
واللقاء الثاني الذي أقيم مساءً ولحساب المجموعة الخامسة وجمع فريقي الكسارة ومستقبل القاهرة، انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده السابق، حيث رفع الفريقان رصيدهما إلى (4) نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقي فريق اتحاد عبد العزيز بدون نقاط.

أدار المباراة باقتدار الحكم جمال عبده، ونال جائزة رجل المباراة لاعب فريق مستقبل القاهرة سفيان الضالعي، وسلمها الكابتن راجي محمود أبو خالد.
وتختتم عصر اليوم الخميس الموافق 24 يونيو مباريات دور المجموعات للبطولة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا السلام خورمكسر والنصيب كريتر، لحساب المجموعة الثالثة، في حين يلتقي مساء فريقا شباب العيدروس وطيور الممدارة لحساب فرق المجموعة السادسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى