تعادل إيجابي بين التلال ووحدة عدن في أربعينية الفقيد سامي نعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حسم التعادل الإيجابي (1-1) الديربي العدني الذي جمع فريقي التلال ووحدة عدن بنتيجة هدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب أرضية الشهيد الحبيشي بعدن، لإحياء أربعينية فقيد الحركة الرياضية الكابتن سامي حسن نعاش، التي أقيمت تحت رعاية الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وفي أجواء بهيجة رائعة تزينت جنبات ملعب الشهيد الحبيشي ومدرجاته بكريتر عدن بالألوان الحمراء والخضراء التي رفعها مشجعو وعشاق قطبي الكرة العدنية التلال ووحدة عدن، وعلى إيقاع دقات قرع الطبول وسط أنغام وأصوات رابطة الفريقين شدت أنظار الحشود الغفيرة داخل ملعب الشهيد الحبيشي بعدن.

وانطلقت المباراة بأجواء حماسية رائعة شهدت فيها محاولات عديدة من جانب الفريقين، حيث بدأ فريق التلال من تهديد مرمى فريق وحدة عدن بأكثر من مناسبة، وفي الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول استطاع لاعب فريق التلال أحمد ماهر من تسجيل الهدف الأول لفريقه وسط فرحة جماهيره، واستمر التلاليون من الضغط على مرمى فريق وحدة عدن؛ لكنهم لم ينجحوا في إضافة أي هدف، فيما حاول فريق وحدة عدن من العودة إلى أجواء المباراة؛ لكنه لم يستطع في هز شباك التلاليين لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التلال بهدف دون رد.

وفي مطلع الشوط الثاني حاول فريق وحدة عدن من شن هجماته السريعة على مرمى فريق التلال من أجل العودة إلى أجواء الحماس والتنافس، بعدها توالت الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين، وأضاع التلاليون العديد من الفرص أحدهما فرصتي أحمد ماهر وأحمد الروني، فيما شن فريق وحدة عدن هجماته المرتدة الخطيرة على مرمى فريق التلال، واستطاع في الدقائق الأخيرة من تسجيل هدف التعادل عن طريق سعدون المحوري، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: محمود ياسين (حكم ساحة)، وأحمد عون (مساعد أول)، وعدنان محمد (مساعد ثان)، فيما كان الحكم الرابع خلف اللبني.
وفي نهاية اللقاء تسلم قائدي الفريقين كأس الأربعينية من ضيوف المباراة الحاضرين، والذين بدورهم سلموه لأسرة الفقيد الكابتن سامي نعاش وفاءً وعرفانًا لما قدمه لخدمة الرياضة والمنتخبات الوطنية.

حضر الأربعينية: اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وفضل الجعدي أمين عام المساعد بالمجلس الانتقالي، ونزار هيثم رئيس الإدارة المحلية بالعاصمة عدن، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وعرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، وأكرم السياري رئيس اتحاد كرة القدم بعدن، وعدد من مديري مديريات محافظة عدن، ومن الشخصيات الرياضية الاجتماعية البارزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى